الحكم يوقّف مباراة الأمل-الحرية قبل انتهائها - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

دوري الجولان: الحكم يوقّف مباراة الأمل والحرية قبل نهاية وقت المباراة
بقعاثا\الجولان - نشأت أبو عواد - 25\08\2012
أوقف الحكم أدهم الصباغ مباراة نصف نهائي كأس الدوري قبل نهايتها بسبب احتجاج لاعبي وإدارة فريق الامل ورفضهم قراره بتوجيه البطاقه الصفراء الثانيه(طرد)للاعب من الامل، في الوقت الذي كانت النتيجة تشير لتقدم الامل على الحرية 4-2.

المباراة كانت قمة في الاداء وحضرها جمهور كبير شجع الفريقين. وكالعادة كان الجمهور من عوامل زيادة الحساسية والتوتر في المباراة.

قدم الفريقان مستوى مميزا، وكان الحرية الافضل في شوط المباراة الاول، فعزز أفضليته بهدفين مبكرين بواسطة كنان سمارة ورأفت الشعار، رد عليهم الامل بهدف تقليص الفارق سجله أيهم زهوة، لينتهي الشوط الاول بتقدم الحرية 1:2.

في شوط المباراة الثاني ازدادت الاثارة. ومع دخول اللاعب أسعد عماشة أرض الملعب بدأت سيطرة الامل تتضح، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتاليه ليصعب على الحرية العودة للمباراة.

وفي الدقائق الاخيرة من المباراة أعلن الحكم عن تسلل لصالح الحرية، لكن اللاعب أسعد عماشة تابع اللعب، فتقدم الحكم آدم الصباغ ليشهرالبطاقه الصفراء الثانية بوجه اللاعب, لكن لاعبي وإداريي فريق الامل احتجوا على قرارالحكم وطالبوه بالعدول عنه، لكن ادارة ومدرب فريق الحرية طالبوه بتنفيذ قراره -الصحيح قانونياً. ووسط تزايد النقاشات داخل الملعب أعلن الحكم نهاية المباراة.

حكم المباراة أدهم الصباغ وفي حديثه لمراسل جولاني قال: نتيجةالمباراة هي فوز الامل، مع تأكيد منح اللاعب أسعد عماشة البطاقة الصفراء الثانية (بطاقة حمراء). وعن الاحداث التي تخللت المباراة قال بأن الاتحاد الرياضي سوف يناقشها في إجتماعه المقبل.

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور